Top Ad unit 728 × 90

شرح طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد مثل الواتساب على الكمبيوتر بعدة طرق


إنّ الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه.
أما بعد..
ساقدم لكم اليوم شرح مبسط لطريقة تشغيل تطبيقات الاندرورد على الكمبيوتر بعدة طرق سهلة جدا جدا جدا
على بركة الله



1-برنامج Blustacks

يسمح برنامج
BlueStacks بتشغيل بعض تطبيقات الاندرويد المفضلة من خلال الويندوز  . فهو يقوم بتشغيل العشرات من التطبيقات و الألعاب الرائعة بشكل تلقائي . و يمكن للمستخدمين تحميل تطبيقات من خلال الضغط علي زر الحصول علي المزيد من التطبيقات و اختيار من بين أكثر من 25 تطبيق مختلف . و مع تقدم تطبيقات هذا البرنامج , يوجد هناك مكتبة لتلك التطبيقات تساعدك في عملية الاختيار . و يعتبر مشغل هذا البرنامج نسخة ألفا حيث يمكنك الاشتراك من خلال الموقع الرسمي للبرنامج للحصول علي النسخة القادمة . و يعتبر هذا البرنامج مناسبا لجميع الأشخاص الذين يرغبون بتشغيل جميع التطبيقات و الألعاب التي تعمل و فق نظام الاندرويد من خلال جهاز الحاسوب الخاص بهم في المنزل أو من مكان العمل . 
وينتظر هذا البرنامج مستقبل رائع و سيواصل النمو و التطور في السوق جالبا معه العديد من التطبيقات الاخري . فلما تقوم بلعب بتشغيل تلك الألعاب و التطبيقات عبر أجهزة الاندرويد الصغيرة في حين يمكنك تشغيلها عي شاشة جهاز الحاسوب الخاص الكبير؟؟ . و يعتبر هذا البرنامج محاكاة رائع لتشغيل جميع تطبيقات و العاب الاندرويد علي الويندوز.



لتحميل البرنامج : اضغط هنا


2-برنامج Andy

آندي هو برنامج محاكاة لآندرويد يعمل على نظام التشغيل ويندوز و هو مضغوط و سهل قابل للتعديل مقارنة بـ بلوستاكس و مصمم خصيصاً لهواة الآلعاب بحيث يمكنهم تشغيل ألعابهم على شاشات أكبر بالإضافة إلى استخدام الهاتف الجوال كريموت للعب,  , فإذا كنت من مدمني ألعاب الأندرويد و بمجرد تشغيلك لآندي فسيعطيك نظام تشغيل شبه كامل بحيث يمكنك مزامنته مع مع هاتفك الجوال و تطبيقاته.


لتحميل البرنامج : اضغط هنا

3-برنامج windroy
يتميز ويندروي بأنه يعمل مع نواة الويندوز و ليس مع نظام محاكاة لذا فهو يتميز بسرعته و خفته و استفادته من موارد الجهاز بشكل جيد بما يسمح بتشغيل الألعاب حتى الألعاب ثلاثية الأبعاد 

لتحميل البرنامج اضغط هنا


4-برنامج genymotion
ويعتبر Genymotion الجيل القادم من نظم محاكاة الأندرويد على نظام تشغيل ويندوز التي لديها العديد من الميزات المستقبلية. يمكنك إعادة تحجم الإطار وفقا لاحتياجاتك كما أنه متوافق مع الشاشات من جميع الأحجام . بعض برامج محاكاة لا تسمح لك للصق أي شيء في إطار البرنامج، ولكن هذا ليس هو الحال مع Genymotion. يمكنك نسخ ولصق أي نص مثل اسم المستخدم أو كلمة السر أو تفاصيل بطاقة الائتمان الأخرى التي تريد أن تضعها في أي تطبيق مشتريات. إذا كنت قد قمت بتنزيل أي ملف APK لتشغيله على أندرويد، يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الحزمة في واجهة Genymotion والتي ستبدأ تشغيل التطبيق على الفور.

لتحميل البرنامج : اضغط هنا

في الختام اود ان اعرف رأيكم في هذا الموضو عمن خلال ردودكم و لا تنسوا مشاركته مع كل من يهمه الامر
شرح طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد مثل الواتساب على الكمبيوتر بعدة طرق Reviewed by Unknown on 7:03 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.